صحاب جدعان
صحاب جدعان
صحاب جدعان
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

صحاب جدعان

برامح/العاب/اغانى/افلام/شات/تعارف/صداقه/كل اللى عاوزه واكتر بس سجل وهترتاح معانا

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

فلاق كلام الاولاد عن البنات

كاتب الموضوعرسالة
ShekO
Admin
Admin
ShekO

ذكر عدد الرسائل : 530
العمل/الترفيه : رئيس مافيا
المزاج : الحمد لله كله فى الكلنش

فلاق كلام الاولاد عن البنات Empty
مُساهمةموضوع: فلاق كلام الاولاد عن البنات   فلاق كلام الاولاد عن البنات Icon_minitimeالإثنين أغسطس 03, 2009 10:25 am

والله صادقين...

بداية الحوار

الأولى : الله ، قصيتي شعرك !!

والله طالع يهبّل !

الثانية: شايفة كذا ؟ بس حسيت يوم شفت

نفسي في المراية انه منتفش !
الأولى : لا والله .. الا طالع يجنن ، وانا ودي بنفس التسريحة بس احس ان وجهي مليان شوي ولا تمشي معي هالتسريحة ، واشوف انه ما يمشي مع هالخشه الا هالتسريحة اللي تشوفيني دايم فيها .

الثانية : من جدك انتي !! انا شايفه ان وجهك وش ملحه ، وتمشي معه كل التسريحات وتطلع احلى بعد ، موب زيي .. ما أقدر اختار الا تسريحات معينة تخلي الناس ما ينتبهون لرقبتي اللي كنها رقبة زرافة .الأولى : وش هالكلاااام .. والله رقبتك حلوه وودي بمثلها عشان تصرف النظر عن كتوفي اللي كنها كتوف لاعب الفوت بول الامريكية .

الثانية : أبد منتي صاحية وانا اختك ، والله كل البنات اللي اعرفهن في الجامعة يتمنون كتوف زي كتوفك ، يعني ما تتعبين في تجربة الملابس الجديدة .. يعني معليش .. شوفي يديني وش صغرهن .. لو لي كتوف زي كتوفك كان ما تبهذلت اذا شريت ملابس جديدة وتطلع قياساتها مضبوطة !

انتهى الحوار

............................

بالنسبة للشباب

بداية الحوار:

الأول : قصيت شعرك ؟
الثاني : ايه .

انتهى الحوار
https://so7aab.yoo7.com

فلاق كلام الاولاد عن البنات
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-